من نحن

من نحن

هي شركة تقوم باستيراد وتوزيع المواد الغذائية وهي من أوائل الشركات الليبية في هذا المجال، تأسست في تسعينيات القرن الماضي و تندرج تحت شركة النخيل القابضة.

تعتمد شركة الريشة الذهبية شعار (نحن مصدر الغذاء الآمن) لأنها تهتم بشكل كبير جداً بعمليات نقل وتخزين السلع وذلك لاهتمامها الكبير بصحة وأمان المستهلكين.

30+سنوات الخبرة
7مراكر التوزيع
3فروع
35+علامتنا التجارية

رسالتنا

” استيراد أفضل المنتجات الغذائية العالية الجودة، ونعمل على وصولها إلى الأسواق و تجار الجملة والتجزئة بأفضل معايير التخزين والنقل الآمنة حتى تصل إلى المستهلك فـي كـل ربــوع ليبـيا “

مجلس الإدارة

image

مفتاح سالم أبو سنينة

مدير إدارة الموارد البشرية والقانونية

image

ميلاد سالم أبو سنينة

مدير الإدارة المالية

image

رمضان سالم أبو سنينة

المدير التنفيذي

image

أحمد احتيوش

مدير إدارة الاستيراد والتوريدات

image

حسين احتيوش

رئيس مجلس الإدارة

image

حسين سالم أبو سنينة

مدير إدارة العمليات

قيمنا

تشكل قيمنا الأساسية جزءًا مهمًا في تحديد ثقافة الريشة الذهبية وهي تتمثل في التالي

المسؤولية

نحن مسؤولون أمام المورد بأن نكون صورة حقيقة عنه ونلتزم بأسماء علاماته التجارية ونمثله بالشكل اللائق أمام عملائنا والمستهلكين في ليبيا، ومن مسؤوليتنا تجاه المستهلك في ليبيا أن يحظى بغذاء ذو قيمة عالية، لذلك نوفر سلع غذائية آمنة للإستهلاك.

الملكية

شراكتنا مع الموردين ليست مجرد عقود فقط بل هي حصيلة لسلسلة من النجاحات الموحدة التي أدت إلى الشعور بالملكية المشتركة فيما بيننا، إن الريشة الذهبية وأفرادها لا يمكن الفصل بينهما، وكل الموظفين و العملاء والمستهلكين عبارة عن منظومة واحدة و شركاء في النجاح من أجل تحقيق رؤية ورسالة وأهداف الريشة الذهبية.

الإحترام

نحن نحترم الموردين بالالتزام بالاتفاقيات وعقود الشراكة معهم ونحرص على أن تكون العلاقة ذات منفعة متبادلة، و نحترم رغبة عملائنا في حصولهم على أعلى جودة ممكنة لخدماتنا ونسعى لتحقيقها وذلك ترسيخا لمبدأ “العميل أولا” الذي نؤمن به.

الثقة

نعمل بنزاهة، لأنها عامل أساسي من عوامل بناء الثقة المتبادلة مع موردينا وعملائنا، نحن نضع الناس فوق الربح، السمعة قبل الإيرادات، نثق في أنفسنا جيدا لأننا دائما نسير على الطريق المهني والأخلاقي الصحيح، لذلك تمكنا من صنع شراكات طويلة الأمد مع شركات عالمية في تاريخنا.

الإنضمام إلينا

إذا كنت ترغب بالانضمام إلينا كموزّع فردي، أو ترغب بتسويق منتجاتك عبر الشركة، أو حتى الانضمام كموظّف في فريق الريشة، قم بتعبئة البيانات اللازمة وسيتواصل معك فريق التسويق في أقرب وقت.